YouTubeVids

قائمة أفضل 10 مقاطع فيديو علي اليوتيوب للأسبوع

خلال الأسبوع ونحن في مقر عملنا صادفنا العديد من مقاطع الفيديو العشوائية منها المضحك والساحر علي اليوتيوب. انطلاقاً من أحدث المشاهدات الموسيقة إلي الكلاب المتكلمة فلم يتوقف اليوتيوب عن إدهاشنا. أردنا مشاركتكم كافة اللقطات المسلية التي اخترناها هذا الأسبوع  فلا تتردوا في اخبارنا أي منها أكثر تسلية بالنسبة لكم.

رقصة هارليم شيك في التزلج علي الجليد في دبي

اعتقدنا جميعاً بأن رقصة “هارليم شليك” كان مبالغاً فيها ولكننا كنا مخطئين حيث تم استخدامها حالياً كوسيلة إعلانية! هل ذلك إبداع أم شئ مبالغاً فيه بدرجة كبيرة؟

الضحك بواسطة ماكينة كوكاكولا في دولة الإمارات العربية المتحدة

تعتبر واحدة من أهم الإختراعات الأكثر ابداعاً علي الإطلاق! حيث أنني لا زالت في حيرة من أمري هل يوجد شخص داخل الماكينة يقوم بتقديم علب الكوكاكولا، ولكن من يدري؟

كلب يريد هرة صغيرة

هل ما زالت لا تصدق بإمكانية الكلاب بالحديث؟ حسناً من الأفضل لك تصديق ذلك الآن!

كليب جينتلمان للمغني بسي

أيها السيدات والسادة لقد عاد احساس كوريا الجنوبية! بعد 2 يوم فقط، عدد المشاهدات الجديدة التي حصل عليها، قد حصل “جينتلمان” علي أكثر من 50.000.00 مشاهدة! هل تجاوز عدد المشاهدات التي حصل عليها “جانج نام ستايل”؟

أفضل مهارات رونالدينيو في الرسوم المتحركة

تكمل كتب الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة بعضها البعض بصورة جيدة. قد ابتكر هذا الفنان حقاً لوحة فريدة من الفن يضم النجم البرازيلي لكرة القدم، رونالدينيو.

كيف يتناول الحيوانات طعامهم 

هي المفضلة لدينا من المجموعة. عندما شاهدنا مقطع الفيديو هذا لم نستطيع التوقف عن الضحك والانفعال! حيث تعتبر مشاهدة مقطع الفيديو وسيلة أكثر تسلية من العنوان نفسه.

اختطاف الشاشة

مقطع الفيديو لمحبي القطط. هل حدث ذلك معك أيضاً؟

عازفوا آلة الكمان في مترو الإنفاقكنت اعلم انك متعب

لسوء الحظ  فإن مشاهدة تايلور سويفت قد وصلت صداها بقوة إلي المقر الإداري! حيث تسبب هذين عازفى آلة الكمان من ادخال الراحة بعزفهم اكثر من الكمنجة نفسها.

أصل الكون –  للمبدئين

معظمنا كان يشعر بالملل بدرجة كبيرة في حصة الفيزياء في الثانوية. بصراحة لماذا لا يشغلنا عدد النجوم والكواكب القادمة ولكن أسلوب “تيد التعليمي” يجعل التعلم مثير للإهتمام حقاً.

صوت أواني دوبسبت الخاص بي

يمكن أن يشعرك أواني دوبسبت بالإثارة حينما تعزف بصورة متكررة خلال المذياع ولكن باستخدام أواني المطبخ لعمل إيقاع فهو شيء ترغب في تجربته في المنزل.

ترجمة: دعاء الرمادي



There are no comments

Add yours